MEREKA MEMALSUKAN KITAB ASWAJA!


Hati hati begitu banyak kitab ali sunnah wal jama'ah disusupi oleh wahabi, lebih lebih cetakan birut, seperti di catatan kaki kitab Bulughul marom berikut ini

1. haram ziroh kubur bila bertujuan tabarruk.

«فإنها تذكِّر الآخرة.
تذكر الاخرة هو علة للاباحة بعد التحريم لزيارة قبور الصالحين من أل البيت وغيرهم فتكون الاباحة منوطة بها فاذا الزيارة كانت للتبرك فهي محرمة

Bulughul marom 124

Bandingkan.... di kiatab ASWAJA ziaroh kubur di bagi beberapa tujuan yang sama sama disunnahkan

A. ingat mati
B. Mendoakan
C. ingin barokah
D. menunaikan hak teman atau orang tua.

وقد قسم المصنف الزيارة إلى أقسام، لأنها إما لمجرد تذكر الموت والآخرة فيكفي رؤية القبور من غير معرفة أصحابها، وإما لنحو الدعاء فيسن لكل مسلم، وإما للتبرك فيسن لأهل الخير لأن لهم في برازخهم
تصرفات وبركات لا يحصى مددها. وإما لأداء حق نحو صديق ووالد لخبر أبي نعيم «من زار قبر والديه أو أحدهما يوم الجمعة كان كحجة» ولفظ رواية البيهقي «غفر له وكتب له براءة» وإما رحمة وتأنساً لخبر أنس «ما يكون الميت في قبره إذا رأى من كان يحبه في الدنيا»

Dalilul falihin Syarah Riadus Shlihin Bab zirotul qubur

تفسير القرطبي 20/168
وفي الترمذيّ عن بُرَيْدة: «فإنها تذكِّر الآخرة. قال: هذا حديث حسن صحيح. وفيه عن أبي هريرة: أن رسول الله صلى الله عليه وسلّم لعن زوّارات القبور. قال: وفي الباب عن ابن عباس وحسان بن ثابت. قال أبو عيسى: وهذا حديث حسن صحيح. وقد رأى بعض أهل العلم أن هذا كان قبل أن يرخص النبيّ صلى الله عليه وسلّم في زيارة القبور؛ فلما رَخَّص دخل في رخصته الرجال والنساء. وقال بعضهم: إنما كره زيارة القبور للنساء لقلة صَبْرهن، وكثرة جَزَعِهِنّ.
قلت: زيارة القبور للرجال متفق عليه عند العلماء، مختلف فيه للنساء. أما الشوابّ فحرام عليهن الخروج، وأما القواعد فمباح لهنّ ذلك. وجائز لجميعهن. ذلك إذا انفردن بالخروج عن الرجال؛ ولا يختلف في هذا إن شاء الله. وعلى هذا المعنى يكون قوله: «زوروا القبور» عاماً. وأمّا مَوْضعٌ أو وقتٌ يُخْشى فيه الفتنة من اجتماع الرجال والنساء، فلا يحل ولا يجوز. فبينا الرجل يخرج ليعتبر، فيقع بصره على امرأة فيفتتن، وبالعكس؛ فيرجع كل واحد من الرجال والنساء مأزوراً غير مأجور. والله أعلم

Dan masih begitu banyak mereka (Wahabi) menusupkan pemahaman mereka di kitab kitab Aswaja, hadits Shohih dinyatan Dho'if bahkan maudhu' menurut mereka, dan semua itu dinyatan dikitab yang kita baca setiap hari,.

di semua lini penting pembahasan disusupi Wahabi. mulai Talqin yang diklem hadis palsu oleh ibnu qoyyim

bahkan hadist

اقرءوا على اموتاكم يس

dinyatan do'if, padahl di matanya jelas Shohih

Bulughul marom 116

hadits bulughul marom no 326 dan
329 tentang kunut dibantah oleh ibnu
qoyim. 342 doa setelah sholat Hr bukhori
dibantah oleh ibnu qoyim. 383 sholat qobliyah 4 rokaat pun
dibantah dan dianggap maudlu' oleh
ibnu qoyim dan ibnu taimiyah.

Subhanalloh.
Previous
Next Post »